الإثنين - 29 أبريل 2024 - 2:44 صباحًا
الرئيسية / اسلايدر / الاحتلال الإسرائيلي يعتقل آخر اثنين من أبطال نفق الحرية الفارين من سجن جلبوع

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل آخر اثنين من أبطال نفق الحرية الفارين من سجن جلبوع

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل آخر اثنين من أبطال نفق الحرية الفارين من سجن جلبوع

في خبر صادم حتى ولو كان متوقعا أكدت وحدة يمام الخاصة التابعة لشرطة الاحتلال الإسرائيلي أنها اعتقلت أيهم كممجي ومناضل نفيعات آخر أسيرين من الأسرى الستة الذين نجحوا في الهروب من سجن جلبوع الصهيوني في عملية هزت الكيان الإسرائيلي وأوصلت رسالة للعالم كله بضعف وهشاشة الكيان الصهيوني أمام الإرادة الفلسطينية التي لن تقهر.

ووفق وكالة سند فقد اعتقلت شرطة الاحتلال الأسيرين بعد مطاردتهما في الحي الشرقي لمدينة جنين في عملية مشتركة بين الشرطة والجيس والشاباك ثم انسحبت من المدينة بعد اعتقالهما ثم اقتادتهما للتحقيق حسب قولها في البيان الصادر عنها حول الواقعة.

وكان ستة أسرى فلسطينيين قد نجحوا في انتزاع حريتهم بالفرار من سجن جلبوع يوم السادس من سبتمبر الجاري وهم: مناضل يعقوب نفيعات ومحمد قاسم العارضة ويعقوب محمود قادري وأيهم فؤاد كمامجي ومحمود عبد الله العارضة وزكريا الزبيدي.

وعقب اكتشاف فرارهم فرضت قوات الاحتلال إجراءات أمنية مشددة ونصبت مئات الحواجز في انحاء الضفة الغربية واستعانت بطائرات مروحية للبحث عن الأبطال الستة إضافة لنشر كثيف للجنود والمخابرات واقتحامات للبيوت حتى استطاعت اعتقال اثنين ثم اثنين آخرين إلى أن اعتقلت الاثنين الأخيرين.

عن Nas News

شاهد أيضاً

 نظمتها حماس والجهاد.. مسيرة حاشدة في غزة ابتهاجا بفرار الأسرى الستة من سجن جلبوع

نظمت حركتا حماس والجهاد الإسلامي مسيرة حاشدة في قطاع غزة ابتهاجا واحتفالا بفرار الأسرى الستة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *