السبت - 2 مارس 2024 - 4:12 صباحًا
الرئيسية / اسلايدر / القبض على صاحبة محل ملابس استولت على أموال من 23 شخصا بسوهاج

القبض على صاحبة محل ملابس استولت على أموال من 23 شخصا بسوهاج

ألقت إدارة الأموال العامة بوزراة الداخلية القبض على سيدة صاحبة محل ملابس لاتهامها بالاستيلاء على أموال 23 مواطنا من سوهاج بدعوى تشغيلها في تجارة الملابس.

كان قد ورد بلاغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخص مقيم بمحافظة سوهاج و22 آخرين يفيد بقيام إحدى السيدات بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

أكدت تحريات فرع الإدارة صحة الواقعة وقيام شيدة صاحبة محل لتجارة الملابس الجاهزة لها معلومات جنائية مقيمة بدائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين راغبى ستثمار أموالهم والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس الجاهزة من خلال المحل الخاص بها الكائن بدائرة المركز.

واستطاعت السيدة من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال إلا أنها توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم من السيدة صاحبة محل الملابس.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة على النحو المشار إليه فتم تحويلها للنيابة للتحقيق.

عن Nas News

شاهد أيضاً

تسليم 60 عقد عمل في القطاع الخاص لذوي الهمم بسوهاج

    سلم وزير القوي العاملة محمد سعفان واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج خلال زيارته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *