السبت - 18 مايو 2024 - 9:03 صباحًا
الرئيسية / أخبار / المصيلحي يشدد على تقديم التسهيلات للشباب الراغبين في فتح منافذ جمعيتي‏.. وهذه هي الشروط والأوراق المطلوبة

المصيلحي يشدد على تقديم التسهيلات للشباب الراغبين في فتح منافذ جمعيتي‏.. وهذه هي الشروط والأوراق المطلوبة

المصيلحي يشدد على تقديم التسهيلات للشباب الراغبين في فتح منافذ جمعيتي‏.. وهذه هي الشروط والأوراق المطلوبة

شدد الدكتور على المصيلحى ‏وزير التموين والتجارة الداخلية على مديري مديريات التموين بالمحافظات بأن يقدموا كل التسهيلات ‏للشباب المتقدم بحافظة أوراقه لفتح منفذ جمعيتي.

وتشمل حافظة المستندات المطلوبة لفتح المنفذ التالي:  صورة من المؤهل الدراسي – برينت تأميني- صورة الموقف ‏من التجنيد بالنسبة للذكور و صورة من البطاقة.

وقد أصدر مديرو ‏المديريات توجيهات ‏لمكاتب التموين والإدارات التموينية التابعة لهم باستقبال الشباب وتقديم نموذج الإقرار ‏لهم.

أكدوا أنه بعد مراجعة الأوراق المقدمة سيتم إعداد الكشوف اللازمة تمهيدا لإجراء المعاينة لمن انطبقت عليه الشروط وأن المعاينات سوف ‏تتم بشفافية كبيرة و طبقا للضوابط المحددة للمشروع.

أوضحوا أن الضوابط المحددة تشمل أن ‏تكون مساحة المحل 30متراً وأقرب مسافة له من منفذ جمعيتي آخر ‏أو بقال تمويني لا تقل عن 500 متر، ولا يزيد سن المتقدم عن 45 ‏سنة، وأن يكون حاصلا على مؤهل متوسط أو فوق متوسط أو عالي.‏

من جانبه قال أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي ومدير مشروع جمعيتي : عدد من تقدموا للمرحلة الرابعة وتم تسجيلهم على قاعدة البيانات حوالي 9 آلاف متقدم حتى الآن بالمحافظات والمشروع من المشروعات الكبيرة التي تهدف إلي توفير ‏فرص العمل للشباب وتوفير السلع للمواطنين و‏الدكتور على المصيلحى وزير التموين يتابع شخصياً ما يتم على ‏الأرض بالمديريات و مكاتب التموين.‏

وقد تلقى كمال تقريراً من رمضان الشحات – مدير المركز الإعلامي ‏حول التسهيلات المقدمة للشباب المتقدمين بحافظة المستندات لفتح ‏منافذ جمعيتي، وأفاد أن مكاتب التموين بكل المحافظات فتحت ‏أبوابها للشباب وتقدم لهم كل التسهيلات المطلوبة إضافة إلى تقديم ‏نماذج الإقرارات لهم مجاناً.

عن Nas News

شاهد أيضاً

توريد 173 ألف طن قمح للصوامع بالوادي الجديد

أكد الدكتور مجد المرسى وكيل وزارة الزراعة بمحافظة الوادي الجديد أنه تم توريد حوالي 173 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *