الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 5:28 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / نوران عادل موسى.. الأولى في الشهادة الابتدائية بامتياز

نوران عادل موسى.. الأولى في الشهادة الابتدائية بامتياز

نوران عادل موسى.. الأولى في الشهادة الابتدائية بامتياز

حصلت الطالبة نوران عادل موسى على المركز الأول في الشهادة الابتدائية بامتياز وجدارة بعد حصولها على 300 درجة من 300 لتكون نسبتها المئوية 100%.

نوران شطورة وأمورة وتحلم بأن تكون دكتورة في المستقبل إن شاء الله تعالى وتجتهد كثيرا وتذاكر بلا كلل أو ملل – بسم الله ماشاء الله-  وتحرص أيضا على القراءة والاطلاع لتزيد من حصيلتها الثقافية والمعرفية.

الأجمل أن نوران تحفظ القرآن الكريم وتواظب على حضور حلقات التحفيظ بصفة شبه يومية لدى محفظ القرآن الكريم وتنوي إن شاء الله تعالى الاستمرار في الحفظ حتى تختم كتاب الله تعالى بالأحكام.

نوران تحلم بأن تكون دكتورة مثل عمها الدكتور محمد موسى بنية أن تكون سببا من الله تعالى في شفاء المرضى وعونا لكل من يحتاج مساعدتها وأيضا لتدخل السرور على أهلها خاصة والدها ووالدتها اللذان يحبانها كثيرا.

تقول نوران عن والدتها: ماما أكتر حد تعب معايا في المذاكرة لأنها كل يوم بتذاكرلي وتتابع معايا الدروس ومواعيد المدرسين حتى في أيام الأجازة مش بتسيبني وبتشجعني على التفوق ودايما بتقولي هي وبابا عايزاكي تجيبي الدرجة النهائية.. وانا باجتهد عشان أكون مقفوقة وعشان ماما وبابا وأهلي يكونوا سعداء ومبسوطين بنجاحي.. وعايزة كمان أكون مفيدة لديني وبلدي لما أكبر.

هوايات نوران كثيرة أولها القراءة والاطلاع وحب المعرفة والمعلومات العامة والرغبة في التعلم والابتكار.. بالتوفيق الدائم لنوران دكتورة المستقبل إن شاء الله تعالى.

عن Nas News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *