الثلاثاء - 23 أبريل 2024 - 4:27 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين في غزة.. وعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين في غزة.. وعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

قوات الاحتلال تستهدف الصيادين والمزارعين في غزة.. وعشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

أكدت مصادر محلية في قطاع غزة أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت اليوم بنيران رشاشاتها وقنابل الغاز المسيل للدموع الصيادين في بحر شمال القطاع، والمزارعين شرق مدينة غزة.

قالت المصادر إن جنود البحرية الإسرائيلية المتمركزين في عرض بحر القطاع أطلقوا نيران رشاشاتهم الثقيلة وقنابل الغاز المسيل للدموع تجاه مراكب الصيادين العاملة في بحر منطقتي الواحة والسودانية وبلدتي جباليا بيت لاهيا شمال القطاع، وأجبروا الصيادين على مغادرة البحر وفق ما نقلته “واس”.

كما فتح جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية شرق غزة بكثافة نيران رشاشاتهم الثقيلة وأطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه الأراضي الزراعية شرق حي الزيتون جنوب شرق المحافظة.

أضافت المصادر: جنود الاحتلال المتمركزين في موقعي “كيسوفيم والأحراش” العسكريين شرق خان يونس أطلقوا وبكثافة نيران رشاشاتهم الثقيلة وكذلك قنابل الغاز المسيل للدموع اتجاه الأراضي الزراعية شرق بلدة القرارة شمال شرق المحافظة، وأجبروا المزارعين على الانسحاب من أراضيهم.

من ناحية أخرى اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمود صالح الباشا من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وآخر من عزبة الجواد جنوب المدينة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.

وفي نفس السياق واستمرارا لجرائم اليهود في فلسطين اقتحم عشرات المستوطنين اليوم المسجد الأقصى، بحماية شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وأكدت مصادر محلية وشهود عيان في القدس، أن عشرات المستوطنين بدأوا اقتحاماتهم الصباحية للمسجد الأقصى بحماية من عناصر شرطة الاحتلال، التي أغلقت مصلى الرحمة، وحاصرت المصلين في المسجد القبلي.

وفي السياق ذاته، اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي أربعة فلسطينيين أثناء وجودهم قرب باب السلسلة.

عن Nas News

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة فلسطينيين في الخليل وطولكرم

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل خمسة فلسطينيين في الخليل وطولكرم أكدت مصادر أمنية وملية بمدينة الخليل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *