الجمعة - 1 مارس 2024 - 10:55 صباحًا
الرئيسية / مجتمع ومناسبات / في افتتاح بهيج وسط أجواء من الود والحب.. تيك آواي “المتميز” يضئ شارع الفريد بعزبة النخل الغربية

في افتتاح بهيج وسط أجواء من الود والحب.. تيك آواي “المتميز” يضئ شارع الفريد بعزبة النخل الغربية

في افتتاح بهيج وسط أجواء من الود والحب.. تيك آواي “المتميز” يضئ شارع الفريد بعزبة النخل الغربية

في جو من الود والحب تملؤه البهجة والسرور تم اليوم افتتاح محل تيك أواي وبيتزا “المتميز” بعزبة النخل الغربية في ثوبه الجديد بعد انتقاله إلى 25 شارع الفريد أمام مسجد البشير في تجهيزات وتشطيبات جديدة ومتميزة مثل اسمه الذي يعرفه الجميع في المنطقة حتى أصبح كالعلامة المسجلة.

حضر الافتتاح لفيف من الأهل والأصدقاء ومحبي الأستاذ علي عبدالحميد صاحب ومدير المطعم وشقيقه الأستاذ محمد عبدالحميد إضافة إلى رواد المحل وزبائنه الذين كانوا ينتظرون الافتتاح.

وعلى آيات الذكر الحكيم وبصوت عدد من قراء القرآن الكريم بدأ الافتتاح وامتد لساعة متأخرة من الليل وسط التهاني والتبريكات من رواد المطعم وضيوفه الذين تذوقوا الأصناف التي يقدمها المحل وأثنوا عليها.

قال الأستاذ علي عبدالحميد: نحمد الله تعالى كل الحمد ونشكره جزيل الشكر على ما أنعم به علينا وتفضل حيث وفقنا لعمل نسعد به ونشرف أن نقدمه للناس ونحافظ به على سمعتنا التي يعرفها كل من تعامل معنا وتذوق طعاما من أيدينا ونسأل الله تعالى دوام التوفيق والحفاظ على مستوانا الذي نسعى دائما أن يكون في تقدم.

تابع قائلا: أشكر كل من حضر للتهنئة وتحمل مشقة الانتقال من مكانه إلينا وأرحب كل الترحيب بزبائننا القدامى الذين كانوا نتظرون الافتتاح وبزبائننا الجدد الذين وثقوا بنا من أول يوم والحمد لله ونعدهم بأن نقدم لهم دائما كل “متميز”.

أضاف الأستاذ محمد عبدالحميد قائلا: كما وعدنا عملاءنا الكرام القدامى والجدد جئنا بما لذ وطاب وعدنا في ثوب جديد متميز بالفعل ليكو ن الاسم على مسمى آملن من الله التوفيق والسداد  وأن نكون دائما عند حسن ظن عملائنا الأعزاء.

 

وبابتسامته التي تملأ وجهه والتي يستقبل بها زبائنه قال: نقدم في المتميز كل جديد في مجال التيك آواي والبيتزا والساندوتشات حيث نقدم المكرونات بأنواعهاوالتي تصل لدينا إلى 10 أنواع والبيتزا الإيطالي والتي تصل إلى 21 نوعا والبيتزا الشرقي والفطير  وتصل إلى 19 صنفا والفطير الحلو  14 صنفا وقسم جديد وخاص أطلقنا عليه “الصواريخ” ويشمل 17 صنفا.

 

تابع قائلا: أما ركن الكريب الحادق فيشمل 24 صنفا والكريب الحلو 5 أصناف والساندوتشات 40 صنفا والشورما 11 والوجبات 4 أصناف والطلبات وتشمل 7 أنواع أما الركن السوري فيشمل 16 صنفا إضافة إلى السلطات والمشروبات بأنواعها المختلفة كل هذا بأسعار حرصنا أن تكون مناسبة وفي متناول الأيدي إضافة لتنوعها من حيث الصغير والمتوسط والكبير ليجد كل شخص ما يحتاجه وفق ميزانيته.. وبالهنا والشفا لكل أحبابنا الكرام.

امتد الافتتاح وسط أجواء البهجة والسرور من الجميع على آيات الذكر الحكيم وسط الأضواء الساطعة التي ملأت الشارع والشوارع المؤدية إليه ودعوات الحضور بأن يبارك الله لهم ويوسع أرزاقهم مع خالص الأمنيات بأن يمتد النجاح لإنشاء فروع أخرى كثيرة ومتنوعة من.. “المتميز”.

عن Nas News

شاهد أيضاً

“حماة الوطن” بالقليوبية يستضيف د٠عباس شراقي أستاذ الجيولوجيا والمياه بكلية الدراسات الأفريقية

نظمت أمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري بحزب حماة الوطن بالقليوبية ندوة بعنوان “التحديات المائية”، حاضر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *