الجمعة - 1 مارس 2024 - 10:46 صباحًا
الرئيسية / اسلايدر / إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة تجميل المدارس في أسيوط الجديدة

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة تجميل المدارس في أسيوط الجديدة

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة تجميل المدارس في أسيوط الجديدة

أطلقت المهندسة جيهان عمار رئيس  جهاز مدينة أسيوط الجديدة المرحلة الثانية من مبادرة “بأيدينا نخضرها” لتجميل المدارس بمشاركة طلاب مدارس مدينة أسيوط الجديدة وذلك استكمالاً للمرحلة الأولي التي شملت زراعة وتجميل ميادين وشوارع المدينة.

قالت المهندسة جيهان عمار: المبادرة تستهدف تجميل  مدارس مدينة أسيوط الجديدة،  حيث شارك الطلاب في زراعة الزهور والأشجار بأيديهم، وذلك لتشجيعهم على الحفاظ على خلق بيئة نظيفة ومعرفتهم باليوم العالمي للبيئة.

أضافت قائلة: تهدف المبادرة أيضاً، إلى بث روح التعاون والمشاركة الإيجابية بين طلاب المدارس، وكذا الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة عن طريق زراعة الحدائق والمتنزهات العامة بالنجيلة والأشجار والزهور، وذلك في إطار حرص جهاز المدينة على توفير عوامل الجذب للمواطنين.

في سياق متصل شهدت جيهان عمار حفل تكريم أوائل الطلاب المتفوقين بمدارس المدينة وسط أجواء من الفرح والسعادة للسكان بحضور عدد كبير من أسر الطلاب المتفوقين وقيادات التربية والتعليم، وتضمن الحفل بعض الفقرات الغنائية والاستعراضية للطلاب.. كما قامت بتسليم  الجوائز وشهادات التقدير  للطلاب الأوائل، متمنية لهم مزيداً من التفوق والازدهار.

عن Nas News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *