الإثنين - 20 مايو 2024 - 2:18 صباحًا
الرئيسية / أخبار / لجنة لمعاينة طريق الصفصافة بسمالوط تمهيدا للبدء في إنهاء رصفه وعودته للعمل

لجنة لمعاينة طريق الصفصافة بسمالوط تمهيدا للبدء في إنهاء رصفه وعودته للعمل

لجنة لمعاينة طريق الصفصافة بسمالوط تمهيدا للبدء في إنهاء رصفه وعودته للعمل

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعا موسعاً، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد، للوقوف على أهم معوقات أعمال الرصف بطريق الصفصافة، وذلك استجابة لمطالب المواطنين، بسرعة رصفه وعودته للعمل بالشكل المطلوب باعتباره من أهم الشوارع الحيوية بمركز سمالوط.

وجه القاضي خلال الاجتماع بسرعة تشكيل لجنة من الوحدة الاستشارية بكلية الهندسة بالتنسيق مع جامعة المنيا، لمعاينة الطريق وإجراء الفحوصات والدراسات الشاملة، وإبداء الملاحظات، لرفعها للجهات المعنية، تمهيداً للبدء في إنهاء أعمال الرصف بالطريق التي يصل طولها إلى حوالي 1200 متر.

حضر الاجتماع المهندس منتصر عبد الوهاب، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس عصام حلمي، رئيس قطاع الصرف الصحي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس حسين السيد، مدير هيئة الطرق والكباري بالمحافظة، وممثلي شركتي الاتصالات، والغاز.

شدد القاضي على ضرورة تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق الإصلاح بالمحافظة، ومنها رفع كفاءة الطرق المتهالكة، وتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

أكد على ضرورة دفع العمل ودراسة الحلول البديلة وتذليل كافة العقبات أمام إنهاء أعمال رصف طريق الصفصافة، بالتنسيق مع كافة الجهات.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *