الخميس - 9 مايو 2024 - 1:05 صباحًا
الرئيسية / أخبار / بالصور.. افتتاح معرض “أهلا رمضان” بمراكز مغاغة وبني مزار وسمالوط لتوفير السلع الأساسية في الشهر الكريم

بالصور.. افتتاح معرض “أهلا رمضان” بمراكز مغاغة وبني مزار وسمالوط لتوفير السلع الأساسية في الشهر الكريم

بالصور.. افتتاح معرض “أهلا رمضان” بمراكز مغاغة وبني مزار وسمالوط لتوفير السلع الأساسية في الشهر الكريم

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد اليوم الاثنين معارض “أهلا رمضان” بمراكز (مغاغة – بني مزار – سمالوط).

يقام معرض “أهلا رمضان” في حديقة الفتح بشارع طه حسين بمركز مغاغة، وبشارع العاشر من رمضان بمركز بني مزار، وداخل سور الإدارة الزراعية على طريق مصر أسوان الزراعي بمركز سمالوط بالتعاون مع الغرفة التجارية.

شدد المحافظ، على الالتزام بقوائم الأسعار المعلن عنها، حيث يضم المعرض جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها، ويقدم المعرض المنتجات بأسعار مناسبة من خلال العروض والخصومات التي تتراوح ما بين 20% – 30%.

أكد القاضي أن المعرض يأتي في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، تزامناً مع تنفيذ خطة المحافظة الشاملة لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال التوسع في إقامة المعارض والتي تصل إلى 6 معارض بمراكز (مغاغة، وبني مزار، وسمالوط، والمنيا، وأبو قرقاص، وملوي)، ، إلى جانب شوادر لبيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *