الإثنين - 20 مايو 2024 - 1:55 صباحًا
الرئيسية / أخبار / إزالة وإيقاف 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية في سمالوط ومغاغة

إزالة وإيقاف 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية في سمالوط ومغاغة

إزالة وإيقاف 8 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية في سمالوط ومغاغة

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، وذلك في إطار التصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

شدد القاضي على أن التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية خط أحمر لن يتم التهاون فيه ولن يتم التراجع عن استرداد حق الدولة، مشيراً إلى أنه من أولويات المرحلة الثالثة من الموجة الـ 18 الإزالة الفورية لكافة التعديات على مجرى النيل والترع والمصارف المائية، والأراضي الزراعية، بجميع مراكز ومدن المحافظة.

وقد أزالت الوحدات المحلية لمركزي (سمالوط – مغاغة)، تعديات بالبناء والزراعة على أراضي أملاك دولة، حيث تم إزالة وإيقاف 4 حالات تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بمركز سمالوط، منها إزالة حالة صب أعمدة خرسانية بحي شمال المركز، وإيقاف أعمال بناء دور أرضي بقرية أسطال، كما تم إيقاف أعمال بناء على الأراضي الزراعية بقرية البيهو، بالإضافة لإزالة حالة تعد بالبناء على الأراضي الزراعية بقرية شوشة.

أضاف قائلا: كما أوقفت الوحدة المحلية لمركز مغاغة، 3 حالات تشوين مواد بناء للقيام بأعمال البناء بدون ترخيص، بالإضافة لإزالة حالة تعد بالبناء في المهد.

عن Nas News

شاهد أيضاً

توريد 452 ألف طن قمح لشون وصوامع المنيا حتى اليوم.. و42 موقعا للتخزين

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن إجمالي ما تم توريده حتى صباح اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *