الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 2:48 صباحًا
الرئيسية / أخبار / افتتاح مركز د. زين مصطفى الطبي بقرية الروضة البلد.. باطنة وأطفال وعلاج طبيعي

افتتاح مركز د. زين مصطفى الطبي بقرية الروضة البلد.. باطنة وأطفال وعلاج طبيعي

افتتاح مركز د. زين مصطفى الطبي بقرية الروضة البلد.. باطنة وأطفال وعلاج طبيعي

تم اليوم افتتاح مركز د. زين مصطفى الطبي بقرية الروضة البلد مركز ملوي محافظة المنيا ليخدم أهالي القرية والقرى المجاورة شرق وغرب النيل.

 

قال الدكتور زين مصطفى صاحب ومدير المركز وهو من أبناء قرية الروضة: المركز مجهز بأجهزة الأشعة التليفزيونية وجهاز تحليل سكر الدم وأجهزة تنفس صناعي “نبيوليزرز” واسطوانة أكسجين بمنظم وفلتر وميزان أطفال وميزان للكبار ومقياس الطول وجهاز تحليل الصفرا.

أضاف قائلا: نسعى لتوفير خدمة طبية وعلاجية متميزة لأهالينا الكرام في الروضة والقرى المجاورة لها بل ومن مركز ملوي بأكمله ونستقبل إخواننا المرضى يوميا من الساعة 8 صباحا وحتى صلاة الظهر ثم نستكمل العمل من بعد صلاة العصر إلى  الساعة 9 مساء.

تابع قائلا: تعاقد المركز أيضا مع الدكتور أحمد عادل أخصائي العلاج الطبيعي بجامعة المنيا وهو من أبناء الروضة البلد أيضا ويعمل بأحدث الأجهزة والمخصصات للعلاج الطبيعي والجلسات الخاصة ونهدف معا لتوفير الرعاية الطبية للمرضى على مدار ساعات تواجدنا بالمركز لنكون في خدمة أهالينا بقرية الروضة والقرى المجاورة قلندول وأم تسعة وعزبة عدلي وجندي وحافظ  والمحرص وعزبة مهران وقرى شرق النيل وعلى رأسها بلدنا الثاني الشيخ عبادة وشيبة وعزبة شاهين.

 

استطرد الدكتور زين قائلا: وبمناسبة الافتتاح نقدم هدية لأهالينا نظرا لارتفاع الأسعار الجنوني وهي أن الكشف وعمل الأشعة التلفزيونية وتحليل سكر الدم والبول بـ 20 جنيها فقط للحالة باطنة أو أطفال سواء كشف أو إعادة وذلك لفترة زمنية مرضية جدا بإذن الله تعالى.

ويستقبل الدكتور زين المرضى صغارا وكبارا في المواعيد التي أعلنها يوميا ويتلقى اتصالاتهم على تليفون رقم:

01014151618

“المنيا اليوم” تهنئ الدكتور زين مصطفى بالافتتاح وتقدم التحية لكل من يساهم في تخفيف العبء عن المواطن في ظل ارتفاع الأسعار الذي طال الجميع لدرجة جعلت البعض لا يجدون ثمن الكشف في العيادات الخاصة وعند كثير من الأطباء أصحاب الكشف المرتفع.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *