الإثنين - 13 مايو 2024 - 8:01 صباحًا
الرئيسية / أخبار / بالصور.. محافظ المنيا يناقش طلبات المواطنين مع النواب.. ويوجه “الزراعة” بصرف “كارت الفلاح الذكي”

بالصور.. محافظ المنيا يناقش طلبات المواطنين مع النواب.. ويوجه “الزراعة” بصرف “كارت الفلاح الذكي”

بالصور.. محافظ المنيا يناقش طلبات المواطنين مع النواب.. ويوجه “الزراعة” بصرف “كارت الفلاح الذكي”

عقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الاجتماع الدوري مع نواب البرلمان لمناقشة القضايا التي تتعلق بالحياة اليومية للمواطنين والعمل على إيجاد حلول سريعة للمشكلات بهدف الاستجابة لمطالب المواطنين والتي يتم من خلالها تعظيم الاستفادة ورفع مستوى الخدمات المقدمة.

جاء ذلك بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية والجهات المعنية والدكتور أحمد رشاد مدير إدارة الاتصال السياسي بالمحافظة.

وجه القاضي رؤساء المدن ووكلاء الوزارة وجميع الأجهزة التنفيذية بضرورة تأكيد التعاون المثمر بينهم وبين النواب بما يحقق النفع العام ويعود بالصالح على المواطنين ويحل مشاكلهم ويلبي مطالبهم باعتبارهم حلقة الوصل بينهم وبين المواطنين.

كما وجه وكيل وزارة الزراعة بالتيسير على المزارعين لسرعة صرف كروت السماد الخاصة بالمزارعين “كارت الفلاح الذكي” من الجمعيات الزراعية بالتنسيق مع البنك الزراعي خاصة بقرية صفانية التابعة لمركز العدوة مع المرور على كافة مراكز المحافظة، لتلافي تأخر تسليم تلك الكروت للمزارعين.

أيضا وجه مديرية الشباب والرياضة، بسرعة إنهاء إجراءات تخصيص 400 متر لإقامة مركز شباب بقرية بنى خالد بمركز سمالوط وفقاً للإجراءات القانونية.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *