الأحد - 19 مايو 2024 - 11:09 صباحًا
الرئيسية / حوادث /   المحضر وحده لا يكفي.. سرقة حقيبة مهندس توشيبا العربي في محطة مغاغة

  المحضر وحده لا يكفي.. سرقة حقيبة مهندس توشيبا العربي في محطة مغاغة

  المحضر وحده لا يكفي.. سرقة حقيبة مهندس توشيبا العربي في محطة مغاغة

تعرض المهندس محمد إبراهيم الدسوقي لسرقة حقيبته أثناء استقلاله القطار المتجه إلى القاهرة بعد أن ركبه من محطة المنيا.

اكتشف المهندس محمد سرقة حقيبته في محطة مغاغة فاضطر إلى النزول وعمل محضر في نقطة شرطة المحطة.

قال المهندس محمد لـ “المنيا اليوم”: أعمل في شركة توشيبا العربي بالقاهرة ويقتضي عملي السفر للمنيا وهذه المرة أنهيت مهمتي وتوجهت لمحطة المنيا لأسافر للقاهرة وتحرك القطار بالفعل وفي محطة مغاغة اكتشفت غياب حقيبتي التي كنت أضعها في رف الحقائب وعندما بحثت عنها جيدا ولم أجدها تأكدت أن أحدهم سرقها فنزلت مسرعا في محطة مغاغة لعمل محضر بسرقتها.

تابع قائلا: توجهت على الفور إلى نقطة شرطة المحطة وهناك قابلت أمين شرطة وأخبرته بما حدث فأخذ أقوالي وحررها في محضر بالواقعة وقال لي سيتم تحويل المحضر للنيابة وعندما طلبت صورة منه أو رقمه رفض وقال لي خذها من النيابة بعد 10 أيام.. وانتهى الأمر على هذا النحو.

أضاف قائلا: الحقيبة بها أشياء مهمة جدا بالنسبة لي.. لاب توب عليه تفاصيل كثيرة خاصة بي وبعملي إضافة للبطاقة والفيزا والمحفظة وأوراق شخصية أخرى أحتاجها بشدة وغيابها يتسبب في ضرر كبير لي.. ولا أدري هل ستتحرك الشرطة للبحث عن الحقيبة أم لا؟ وهل ستكون هناك فائدة أم انتهى الأمر هكذا.

 ناشد محمد كل مواطن منياوي يعلم عن الحقيبة شيئا أو وجد أي أوراق تخصه أن يبلغ بها عن طريق إرسال رسالة لـ “المنيا اليوم” واتس أو ماسنجر ليتم إبلاغه بها حيث أن الحقيبة تحوي أوراقا مهمة تمس حياته وعمله.

“المنيا اليوم” تخاطب مديرية أمن المنيا ونقطة شرطة مغاغة بسرعة التحرك لمحاولة القبض على سارق الحقيبة والاتصال بالمهندس محمد والاطلاع على كاميرات المحطة في وقت توقف القطار ليتعرف على الحقيبة إن كان سارقها نزل بها من القطار ولحظتها سيتم التعرف على السارق وتحديد هوييته ومن ثم القبض عليه لاسترجاع المسروقات خاصى الأوراق والبيانات المهمة الخاصة بالعمل.. فهل من مجيب؟

الحقيبة المسروقة

 

الحقيبة المسروقة
سيريال نمبر اللاب توب المسروق

عن Nas News

شاهد أيضاً

توريد 452 ألف طن قمح لشون وصوامع المنيا حتى اليوم.. و42 موقعا للتخزين

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن إجمالي ما تم توريده حتى صباح اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *