الجمعة - 17 مايو 2024 - 6:12 صباحًا
الرئيسية / حوادث / تحرير 25 مخالفة وتنفيذ 12 إزالة في حملات على المحال والأسواق بسمالوط

تحرير 25 مخالفة وتنفيذ 12 إزالة في حملات على المحال والأسواق بسمالوط

تحرير 25 مخالفة وتنفيذ 12 إزالة في حملات على المحال والأسواق بسمالوط

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بالمنيا حملات موسعة على المحلات و الأسواق، و ذلك ضمن أعمال اللجنة المشكلة  للمرور الدوري على كافة القطاعات بالتعاون مع الأجهزة الرقابية و جهاز حماية المستهلك وغيرها من الجهات المعنية .

أوضح اللواء أ.ح وليد المعداوى رئيس مركز ومدينة سمالوط قائلا: الحملات أسفرت عن تحرير 25 مخالفة و 12 إزالة إدارية حيث جاءت المخالفات فى قطاعات الصحة و الطب البيطري والتموين إلى جانب الاشغالات .

أضاف المعداوي: تم تحرير 4 محاضر لصيدليات منها 2 بمدينة سمالوط و2 بقرية البيهو لوجود مخالفات ، و تم تحرير10 محاضر فى قطاع التموين تنوعت بين 5 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار و محضرين لإدارة منشأة بدون ترخيص و3 محاضر لعدم توفر شهادة صحية ومحضر لمحل أخشاب وأثاث لعرض مستلزمات بدون فواتير والتحفظ على بعض المشتملات و الأجهزة الكهربائية مجهولة المصدر والتي ليس لها سند قانونى .

تابع قائلا: كما تم تحرير 6 محاضر خلال التفتيش على السلع الغذائية شملت أغذية منتهية الصلاحية و عدم الالتزام باشتراطات النظافة الصحية ، بالإضافة إلى سحب 18عينة مختلفة الأنواع لإرسالها إلى معامل الصحة للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه ، ومحضر للطب البيطري لعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية ، فضلاً عن تحرير 4 محاضر إشغال و 12 إزالة إدارية .

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *