الإثنين - 29 أبريل 2024 - 3:02 صباحًا
الرئيسية / سلايدر / الدعوة عامة.. المعصراوي يحيي ليلية قرآنية في أفراح آل موسى بالروضة

الدعوة عامة.. المعصراوي يحيي ليلية قرآنية في أفراح آل موسى بالروضة

الدعوة عامة.. المعصراوي يحيي ليلية قرآنية في أفراح آل موسى بالروضة

يحيي القارئ الشيخ عمر نبيل المعصراوي بتلاوات قرآنية مباركة ليلة “الحنة” في فرح الأستاذ محمود موسى نجل الحاج موسى عبدالعزيز بقرية الروضة البلد مركز ملوي محافظة المنيا على كريمة الأستاذ جمال ممدوح سطوحي غدا الجمعة الموافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1434 هـ الثالث والعشرين من يوليو 2021 م وسط لفيف من الأهل والأصدقاء والأحباب من القرية والقرى المجاورة لها بملوي.

يصاهر الأستاذ محمود موسى الأستاذ جمال ممدوح نسبا ممتدا من سنوات طويلة ومحطات عديدة كان آخرها زواج طيب الذكر عطر السيرة والسريرة القابع في القلوب لايبرحها الساكن في الخواطر لا يفارقها المتواجد على الدوام ذكرا وعبقا ورونقا وسيرة طيبة ومثلا أعلى في كل خير وبر وتقوى المرحوم بإذن الله تعالى خضراوي موسى عبدالعزيز.. النسب الذي أنجب قرة العيون وروح القلوب محمد خضراوي ليكون عوضا عن والده ووالدته طيبا السيرة والسريرة اللذين نحسبهما من الأنقياء الأتقياء القانتين الصالحين الذاكرين الله كثيرا ولا نزكيهما على الله.

وحول اللية القرآنية يقول الحاج موسى والد العريس: ليس هناك مثل القرآن الكريم وآيات الذكر الحكيم نلتف حوله ونحتفي به في كل وقت وحين ونبدأ به يومنا ونستهل به مراحل حياتنا المختلفة مؤمنين بالله تعالى الذي أنزل الفرقان على نبيه ومصطفاه الكريم.. ولهذا ستكون الليلة خير بدء لحياة ابني الزوجية التي أدعو الله تعالى أن تكون مليئة بالسكينة والرحمة والمودة بينه وبين زوجته وأن يرزقهما الله تعالى الذرية الصالحة وينعم عليهما بالسعادة والاستقرار والهناء وراحة البال.. ونحن عائلة واحدة وأسرة واحدة تربط بيننا المودة والمحبة والإخلاص إضافة إلى رباطنا الأبدي الذي لن ينقطع ما حيينا وهو محمد خضراوي ابن حبيب القلوب وقرة العيون المتواجد بيننا على الدوام ابني المرحوم خضراوي.. والدعوة عامة للجميع من الأهل والأقارب والجيران والأحباب وكل أهل القرآن الكريم من الروضة والبلاد المجاورة ليحلوا علينا كأصحاب بيت وليسوا ضيوفا نسعد ونشرف بهم  ونضعهم على الرأس وفي العين.. والعاقبة عندهم في المسرات.

ويقول الأستاذ جمال والد العروسة: نحن أهل قبل النسب الذي كانت له تجارب سابقة ضربنا فيها المثل في العشرة الطيبة والثقة والمودة والإخاء وأنا مطمئن أن ابنتي ستكون وسط أهلها وناسها لا خوف عليها ولا قلق فالأصل الكريم العريق في العائلتين هو الذي يحكم علاقتنا إضافة إلى الحرص من الجانبين على تقوى الله تعالى ورضاه.. وأدعو الله تعالى أن يسعدهما سعادة لا تنغصها الحياة وتصرفاتها وأن يقيهما شر الحاسدين والحاقدين وأن يرزقهما الذرية الصالحة التي تقر بها أعينهما.

والشيخ المعصراوي من الأصوات المميزة التي تتسم بالخشوع والحضور واستشعار كلام الله تعالى وتوصيله للمستمعين ليتدبروا كلام الله تعالى ويعيشوا مع الآيات كلمة بكلمة.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غدا الثلاثاء.. افتتاح عيادات العربي التخصصية بملوي.. والكشف والتحاليل مجانا

يفتتح الأستاذ الدكتور مدحت العربي استشاري الغدد الصماء والسكري عيادات العربي التخصصية بمدينة ملوي غدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *