الجمعة - 29 مارس 2024 - 10:01 صباحًا
الرئيسية / سقطة ولقطة / في جولة مفاجئة بمركز مغاغة.. القاضي يحيل رئيس قرية طنبدي للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير

في جولة مفاجئة بمركز مغاغة.. القاضي يحيل رئيس قرية طنبدي للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير

في جولة مفاجئة بمركز مغاغة.. القاضي يحيل رئيس قرية طنبدي للتحقيق بسبب الإهمال والتقصير

أحال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا رئيس قرية طنبدي بمركز مغاغة، ومسئول حماية الأراضي، وسكرتير القرية، للتحقيق وذلك للتقصير في مهام العمل المكلفين بها وعدم تحرير المحاضر اللازمة لقاعة أفراح مقامة بدون ترخيص، موجها رئيس المدينة بتحرير محضر للمخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة والتحفظ على المعدات داخل القاعة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة أجراها القاضي لمركز مغاغة لمتابعة تنفيذ قرارات إزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، وذلك خلال المرحلة الثالثة من الموجة “الـ 20 “لإزالة التعديات، والتي تستمر خلال الفترة من 8- 27 أكتوبر الجاري، بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية في المحافظة.

رافق المحافظ، خلال جولته خالد عبد الرؤوف رئيس المركز، وعدد من وكلاء الوزارات المعنية.

كما وجه المحافظ، رئيس مركز مغاغة بتحرير محضر لأحد العقارات المخالفة والتي تضم مجموعة محلات بالطابق الأرضي، مؤكداً على الإزالة الفورية للعقار، كما وجه بتحرير محضر مخالفة لقطعة أرض بها سور متعدي على الأرض الزراعية لتخزين الأعلاف.

كلف المحافظ رئيس المدينة بإعداد حصر شامل للمباني المخالفة بقرية الشيخ زياد وتنفيذ حملة مكبرة لإزالة كافة التعديات على الأرض الزراعية.

وخلال الجولة، تم ضبط حالة بناء شدة خشبية على الأرض الزراعية، حيث تم التحفظ على معدات البناء وتحرير محضر مخالفة وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفة، موجهاً التفتيش المالي والإداري بفحص رخصتي بناء بقريتي الشيخ زياد وأبا البلد للتأكد من صحة الترخيص.

وشدد المحافظ، على جميع الوحدات المحلية بالاستمرار في اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على الأرض الزراعية وأملاك الدولة من كافة التعديات التى تضر بالمصلحة العامة للدولة.

عن Nas News

شاهد أيضاً

توريد 452 ألف طن قمح لشون وصوامع المنيا حتى اليوم.. و42 موقعا للتخزين

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا أن إجمالي ما تم توريده حتى صباح اليوم الأحد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *