السبت - 20 أبريل 2024 - 10:48 صباحًا
الرئيسية / حوادث / بالصور.. القاضي يتابع حالة المصابين في حادث الأتوبيس وسيارة النقل بمستشفى ملوي التخصصي

بالصور.. القاضي يتابع حالة المصابين في حادث الأتوبيس وسيارة النقل بمستشفى ملوي التخصصي

بالصور.. القاضي يتابع حالة المصابين في حادث الأتوبيس وسيارة النقل بمستشفى ملوي التخصصي

تابع اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا، حالة المصابين في حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى من الخلف بسيارة نقل مقطورة على الطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 بمركز ملوي، وذلك بمستشفى ملوي التخصصي، حيث أسفر الحادث عن وفاة  23 مواطنا وإصابة 30 آخرين .

أعرب القاضي عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، واطمأن على استقرار حالة المصابين، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن ينعم عليهم بالشفاء العاجل ، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة.

كلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بالمنيا بتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات الطبية اللازمة للمصابين طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى. كما كلف وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة المقررة في هذا الشأن.

كان القاضي قد انتقل في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة التفاصيل والتعرف على الأسباب الأولية للحادث والوقوف على أعمال نقل المصابين حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.

وكانت البيانات الأولية للحادث قد أوضحت أن السيارة النقل كانت متوقفة على جانب الطريق لتغيير الإطار فاصطدم بها من الخلف الأتوبيس القادم من محافظة سوهاج والمتجه إلى محافظة القاهرة.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *