الخميس - 28 مارس 2024 - 1:56 مساءً
الرئيسية / سقطة ولقطة / إلى محافظ المنيا ورئيس مدينة ديرمواس.. عمود إنارة وإشغالات تغلق شارع المسجد القبلي بنزلة سعيد

إلى محافظ المنيا ورئيس مدينة ديرمواس.. عمود إنارة وإشغالات تغلق شارع المسجد القبلي بنزلة سعيد

إلى محافظ المنيا ورئيس مدينة ديرمواس.. عمود إنارة وإشغالات تغلق شارع المسجد القبلي بنزلة سعيد

يشكو أهالي شارع المسجد القبلي بقرية نزلة سعيد مركز  ديرمواس من وجود عمود إنارة كهرباء في وسط الطريق بصورة تعيق حركة المرور والسيارات وتشكل خطرا على المواطنين وعقبة أمامهم في الذهاب والإياب من الشارع.

كما يشكو الأهالي من تحول المكان حول عمود الإنارة إلي إشغالات منعت المارة وضيقت الطريق من عدد من الناس يركنون سياراتهم ويضعون أغراضهم وسط الطريق حتى انحرف الطريق إلى الجانب الشرقي من الشارع فأضر بسكان أحد البيوت حيث تسبب في شبه غلق له الأمر الذي يتسبب في خلافات عديدة ومضايقات شبه يومية جعلت حياة أصحاب البيت في ضيق وكرب وخوف وقلق.

يقول أهالي الشارع: الإشغالات الموجودة أمام الشارع من أشجار وأعمدة كهرباء تعيق فتح الشارع إلى الجسر  مباشرة  مما أدي إلى  انحدار الشارع إلى الجانب الشرقي الأمر الذي تسبب في الإضرار بمنزل من الناحية الشرقية.. وأثناء نقل الأعمدة ناشدنا المسئولين في الوحدة المحلية نقل العمود الذي يعيق  فتح الشارع للجسر فلم يستجب لنا أحد وأصروا  علي وضعه في منتصف الشارع رغم ضرره الواضح.. ونحن نريد فقط نقل عمود الإنارة على أحد جانبي الشارع بدلا من وجوده في منتصف الشارع وفتح الشارع على الجسر مباشرة لعدم الإضرار بسكان الجانب الشرقي.

يتوجه أهالي الشارع إلى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا وإلى رئيس الوحدة المحلية لمركز ديرمواس مطالبين بالتدخل لحل هذه المشكلة بحيث يتم نقل عمود الإنارة بعيدا عن حركة المرور وكذلك رفع الإشغالات التي تعيق الحركة وتتسبب في إيذاء الأهالي.

عن Nas News

شاهد أيضاً

غداً ولمدة يومين .. قافلة طبية لأهالي قرية زاوية الجدامي بمغاغة

تنظم مديرية الصحة بالمنيا بدءاً من غد الاثنين قافلة طبية علاجية بـقرية زاوية الجدامي بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *