السبت - 20 أبريل 2024 - 1:34 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / منتج فني لمنتقدي فيلم ريش: ارحموا الناس وسيبوا المشنوق يتطوح”

منتج فني لمنتقدي فيلم ريش: ارحموا الناس وسيبوا المشنوق يتطوح”

منتج فني لمنتقدي فيلم ريش: ارحموا الناس وسيبوا المشنوق يتطوح”

انتقد المنتج الفني صبري السماك الهجوم الغريب على فيلم “ريش” أثناء وبعد عرضه في فعاليات مهرجان الجونة ورفض عدد من الفنانين متابعته والخروج من قاعة العرض قبل انتهاء الفيلم بحجة أنه مسئ مصر لأنه يقدم صورة عن الفقراء والمهمشين كأن كل المصريين أصبحوا أغنياء ومن ساكبي الجونة نفسها وهو على غير الحقيقة والواقع وأنهى كلامه بقوله: “سيبوا المشنوق يتطوح”.

ووصف السماك الفنانين الذين اعترضوا على الفيلم الذي تم إنتاجه بلا نجوم شباك بأنهم يدافعون عن مصالحهم ومصالح “اللي مشغلينهم” لأن إنتاج فيلم لا نجوم فيه ثم ينجح ويحصل على جوائز يضع هؤلاء النجوم في مأزق.

وقال السماك على حسابه الشخصي في موقع فيس بوك: الهيصة اللي حاصلة على فيلم ريش من جيل سينما ما بعد اسماعيلية رايح جاي ليست بالغريبة فهم يدافعون عن وجودهم الشخصي أو هكذا يظنون

لأن طريقة إنتاج فيلم بلا نجم شباك ويأخذ جوايز تضع التوزيع وطريقة الإنتاج وشروط الكفيل في مأزق لذا وجب التشوية والتبليغ ولو وصل الأمر إلي المنع البدني سيحدث حفاظاً على منجزاتهم أو ما تبقى لهم من حظوظ عمل مستقبلية أو أجيالهم التي تفرخت على أيديهم.

وأضاف قائلا: اعذروا الناس في حربها للدفاع عن مصالحها ومصالح اللي مشغلينها عشان بعد شوية هنلاقي حكشة ونوسة ماشيين جنب ياسمين صبري. وهما ليهم أفلام في المهرجان وهي وغيرها من النجوم مجرد ضيوف .

وكاتبين على التوك توك اللي داخلين بيه

الجونة رايح جاي

ومن باب الرحمة سيبوا المشنوق يتطوح

بس يا سيدي.

عن Nas News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *