الخميس - 28 مارس 2024 - 10:21 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / حساباته على الفيس والواتس وإيمو.. القبض على دجال السوشيال ميديا بأسيوط

حساباته على الفيس والواتس وإيمو.. القبض على دجال السوشيال ميديا بأسيوط

حساباته على الفيس والواتس وإيمو.. القبض على دجال السوشيال ميديا بأسيوط

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخص استخدم الفيس بوك للمارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على ضحاياه بإيهامهم بقدرته على علاجهم من الأمراض ومساعدتهم بالعلاج الروحاني حسب مايدعيه مقابل مالي كبير ويروجه للإيقاع بضحاياه.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة  لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد أثبتت قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة مركز شرطة البدارى بأسيوط  بنشر العديد من المشاركات على  إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” تتضمن الترويج لقدرته على القيام بأعمال الدجل والشعوذة لحل كافة الأزمات في مقابل مادي .

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن أسيوط تم استهداف المذكور وأمكن ضبطه ، وبحوزته  2 هاتف محمول وبفحصهما فنياً تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه الواقعة المشار إليها وإدارته للصفحة المشار إليها.

كما أنشأ المتهم صفحة أخرى على ذات الموقع وحسابين على تطبيق “الواتس آب- إيمو” ، إضافة إلى وجود العديد من الرسائل المتبادلة بينه وبين ضحاياه التى تشير إلى قيامه بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بقدرته على معالجتهم روحانياً وحل مشكلاتهم من خلال أعمال الدجل والشعوذة ، وبمواجهته اعترف بقيامه بالنصب على ضحاياه على النحو المشار إليه ، بقصد تحقيق مكاسب مالية.

عن Nas News

شاهد أيضاً

نيزك للبيع.. في سوق الفيس بوك!!

عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عرض عماد مجاهد الفلكي الأردني نيزكا للبيع. قال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *