الأربعاء - 21 فبراير 2024 - 2:40 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / كتائب القسام: لن تتم صفقة تبادل قادمة إلا وفيها أبطال نفق الحرية.. وإعادة اعتقالهم لا تقلل من عملهم المشرف

كتائب القسام: لن تتم صفقة تبادل قادمة إلا وفيها أبطال نفق الحرية.. وإعادة اعتقالهم لا تقلل من عملهم المشرف

كتائب القسام: لن تتم صفقة تبادل قادمة إلا وفيها أبطال نفق الحرية.. وإعادة اعتقالهم لا تقلل من عملهم المشرف

افتتح الناطق العسكري باسم كتائب القسام الفلسطينية بيان الكتائب الموجه للعالم أجمع ليسمعه الكبير والصغير ويفت في عضد إسرائيل ويطمئن الأحرار وعلى رأسهم الأسرى الفلسطينيين وأولهم الأبطال الستة الذين فروا من سجن جلبوع والذين كسروا غرور وغطرسة الكيان الصهيوني  بعد القبض على أربعة منهم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.. بقول الله تعالى ” أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير”.

تابع أبو عبيدة كلمته المسجلة وبجواره جملة “قسما سنكسر القيد” قائلا: يا أبناء شعبنا الفلسطيني المرابط.. يا أسرانا الأبطال.. يا أمتنا العظيمة.. راقبت قيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام ولازالت تراقب عن كثب تطورات الموقف بخصوص عملية نفق الحرية في سجن جلبوع وأبطالها المقاومين منذ تنفيذ هذه العملية البطولية وحتى اللحظة.. وإن قيادة القسام إذ تنظر باعتزاز وإكبار إلى أبطال هذه العملية المجاهدين الذين رفعوا رأس الأمة والشعب الفلسطيني بعمليتهم الجبارة تخطيطا وتنفيذا وإساءة لوجه الكيان الصهيوني.. هذه العملية التي أظهرت من جديد هشاشة نظرية أمن العدو التي تسقط في كل مرة تحت أقدام أبناء شعبنا وإرادتهم.

تابع قائلا: وإن إعادة اعتقال بعض أبطال عملية نفق الحرية لا يحجب حقيقة عملهم المشرف وإننا في كتائب القسام نقول اليوم وبشكل واضح إذا كان أبطال نفق الحرية في جلبوع قد حرروا أنفسهم من تحت الأرض وأوصلوا رسالتهم لكل العالم فإننا نعدهم ونعد أسرانا الأحرار بأنهم سيتحررون قريبا بإذن الله من فوق الأرض وسيفتح لهم السجانون أبواب الزنازين بأنفسهم وسيخرجون كما كانوا دوما مرفوعي الرأس في صفقة جديدة لوفاء الأحرار بإذن الله وتوفيقه.

أنهى أبوعبيدة كلمته قائلا: وليعلم العدو المأزوم بأن قرار قيادة القسام والمقاومة بأن صفقة تبادل قادمة لن تتم إلا بتحرير هؤلاؤ الأبطال بإذن الله تعالى.

وقد تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو باحتفاء كبير ومنهم أحمد بن راشد على موقع تويتر الذي كتب يقول: القادة الحقيقيون هم الذين إذا احتاجت الجماهير إلى صوتهم لم يخيّبوهم، ولا يكتفوا بالظهور، بل يرقون إلى التطلّعات، ويلبّون الأشواق، ويبعثون برسائل الطمأنة حتى ترتفع المعنويات، ومن ثَمّ تزداد العلاقات بينهم وبين الناس قوة.

هذا ما فعل #أبو_عبيدة من #كتائب_القسام وهو يصدع بهذا البيان.

عن Nas News

شاهد أيضاً

الاحتلال الإسرائيلي يهدم منزلا مرخصا لمواطن جنوب القدس

هدمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، منزلاً في بلدة بيت صفافا جنوب شرق القدس المحتلة. وأفادت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *