الجمعة - 29 مارس 2024 - 12:18 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / قيمتها مليون جنيه.. الشلمه يتبرع لـ “حياة كريمة” بقطعة أرض لإنشاء مركز طبي  في زواية سالم  بالبحيرة

قيمتها مليون جنيه.. الشلمه يتبرع لـ “حياة كريمة” بقطعة أرض لإنشاء مركز طبي  في زواية سالم  بالبحيرة

قيمتها مليون جنيه.. الشلمه يتبرع لـ “حياة كريمة” بقطعة أرض لإنشاء مركز طبي  في زواية سالم  بالبحيرة

وصلت نسبة التنفيذ في مشروع تطوير الريف المصري “حياة كريمة” بمركز أبو المطامير محافظة البحيرة إلى أرقام غير مسبوقة وقاربت المرحلة الأولى على الانتهاء وفي هذا الإطار قام المهندس محمد سعد الشلمه عضو مجلس الشيوخ أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة بشراء قطعة أرض بمبلغ مليون جنيه وتبرع بها لمبادرة حياة كريمة بغرض إنشاء مركز طبي عليها في قرية زاوية سالم بمركز أبو المطامير .

جاء التبرع خلال استضافة النائب منسق حياة كريمة بمحافظة البحيرة وعدد من المسؤلين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير.

وثمن المهندس محمد سعد الشلمه ما تقوم به المبادرة من مشروعات وخدمات في قرى الريف بمحافظة البحيرة وباقي محافظات الجمهورية.

أكد “الشلمه” أن المشروع يحقق للريف المصري نقلة نوعية كبيرة من خلال مجموعة ضخمة من مشروعات البنية الأساسية والخدمات التنموية لافتا إلى أن محافظة البحيرة من بين المحافظات التي يسير فيها المشروع بخطى كبيرة وحقق حتى الآن نجاحا ملموسا ووصلت نسب التنفيذ فيه إلى معدلات كبيرة.

 

عن Nas News

شاهد أيضاً

سعفان: تعيين 1293 شابا في القطاع الخاص منهم 26 من ذوى الهمم بالبحيرة

    صرح محمد سعفان وزير القوى العاملة بقيام مديرية القوي العاملة بالبحيرة بتعيين  1293  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *