الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 10:21 مساءً
الرئيسية / اسلايدر / سعفان يسلم 297 عقد عمل لأصحاب الهمم.. ويكرم 20 شركة قطاع خاص

سعفان يسلم 297 عقد عمل لأصحاب الهمم.. ويكرم 20 شركة قطاع خاص

سعفان يسلم 297 عقد عمل لأصحاب الهمم.. ويكرم 20 شركة قطاع خاص

سلم محمد سعفان وزير القوي العاملة اليوم الأحد بديوان عام الوزارة 297 عقد عمل لأصحاب الهمم والعزيمة، وفرها مكتب شرق مدينة نصر بمديرية القوى العاملة بالقاهرة بالتعاون مع 20  شركة قطاع خاص عاملة فى نطاق المحافظة واطمأن بنفسه علي رواتبهم ووجدها في إطار الحد الأدني للأجور. وذلك في إطار استيفاء نسبة الـ 5% المقررة لأصحاب الهمم.

حضر تسليم العقود طارق الرفاعي مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء وعزت عمران رئيس الإدارة المركزية للتشغيل بالوزارة  ومدحت الغمراوي مدير مديرية القوى العاملة بالقاهرة  وأحمد نظمى وكيل المديرية  وصالح المصري مدير مكتب تشغيل شرق.

قال سعفان: إن ذوي الهمم والعزيمة لديهم إمكانيات كبيرة، ومن بينهم كفاءات تتساوى إن لم تكن أفضل من كثير من الأصحاء، فهم يتسمون بالتحدي والرغبة الشديدة في النجاح وإثبات الذات ولابد من الاهتمام بتدريبهم وإثقال مهاراتهم كخطوة أولى تثبت للمجتمع ولأصحاب الأعمال أنهم قادرون على العمل، والتحدي والإنجاز، بما لهم من قدرة كبيرة على العطاء.. والعقود التي تم تسليمها اليوم  مقدمة من الدولة  وليس من مسؤول أو جهة معينة.

كرم سعفان 20 شركة من شركات القطاع الخاص والاستثماري التي قامت بتوفير العقود لأبنائنا من هذه الفئة، مشددا علي أهمية تقديم كامل الدعم والرعاية لذوي القدرات الخاصة، بتقديم ولو بسمة بسيطة لهم ممثلة في فرصة عمل  تجعلهم يشعرون بالسعادة وذويهم، وتجعل لكل فرد منهم دخلًا، كي يستطيع أن ينتج ويضيف لمجتمعه.

 كما قدم الوزير الشكر للحضور من أبناء محافظة القاهرة من ذوى القدرات الخاصة وذويهم ، ومديرية القوي العاملة بالقاهرة ممثلة في مكتب شرق مدينة نصر الذي وفر فرص العمل، مطالبا المديرية بضرورة متابعة استلام ذوي الهمم لوظائفهم داخل الشركات والتأكد من استمارة رقم (1) تأمينات التي تفيد استلامهم للعمل وحصولهم على مستحقاتهم التى كفلها القانون لهم مثلهم فى ذلك مثل غيرهم من الأشخاص الطبيعيين.

عن Nas News

شاهد أيضاً

سعفان: تعيين 329 شابا والتفتيش على 233 منشأة بالأقصر

أكد وزير القوى العاملة محمد سعفان قيام  مديرية القوي العاملة بمحافظة الأقصر بتعيين 329 شاباً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *